كيت ميدلتون تقرر عدم حضور الظهور العلنى المقبل للأمير ويليام

السبت، 06 يوليو 2024 02:30 م
كيت ميدلتون تقرر عدم حضور الظهور العلنى المقبل للأمير ويليام كيت ميدلتون أميرة ويلز
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تقرير جديد أن كيت ميدلتون في طريقها للتعافي وقد تظهر علنًا مرة أخرى قريبًا بعد حضورها الذي تصدر عنوان Trooping the Color، ومع ذلك فإن محبي أميرة ويلز، لن يرونها مع زوجها الأمير ويليام، لأنها قررت عدم الظهور معه في نزهتها القادمة.

وفقًا لموقع Us Weekly، قد تظهر كيت في بطولة ويمبلدون، لكنها لن تحضرها مع أمير ويلز، لأنها تعتقد أن الحدث هو "الشيء الخاص بها" فقط، وأكد مصدر أن حضور والديّ كيت في Royal Ascot يوم 19 يونيو، يعد مؤشرًا إيجابيًا على أن الأميرة في حالة جيدة، كما كشف المصدر أن كيت ستواصل العلاج "لبضعة أشهر أخرى"، لكنها بدأت "العمل من المنزل"، لأنها "تأمل في الانضمام إلى المشاركات العامة خلال فصل الصيف".

وقال المصدر إن والدة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس "شغوفة بـ "مبادرات الصحة العقلية وتعليم الأطفال ودعم العاملين في مجال الرعاية الصحية"، ومن ثم فإن أميرة ويلز "تعود تدريجياً إلى مسؤولياتها".

وبينما لم يتم تأكيد حضورها في بطولة ويمبلدون في يوليو، أشارت المصادر إلى أنها قد تظهر، وقالوا: "لم يتقرر الأمر بعد، وسينتظرون لمعرفة ما إذا كانت تشعر بالرغبة في ذلك.. لكنها لن تذهب مع ويليام"، وأضاف المصدر المطلع أن بطولة ويمبلدون هي مجرد شيء يخص كيت".

يأتى هذا بعدما أطلت أميرة ويلز كيت ميدلتون، رسميا  للمرة الأولى منذ بدء علاجها من مرض السرطان، بحضور العرض العسكرى الذى ينظم فى مناسبة عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث، فى وسط لندن، مؤخرا، وظهرت كيت ميدلتون في عربة إلى جانب أولادها الثلاثة قبل أن تترجل منها في نقطة معينة لمتابعة العروض، وكانت تتبسم وتحيي الحاضرين.

ووصلت الأميرة كيت التي ارتدت فستانا أبيض وقبعة إلى قصر باكينجهام مع زوجها الأمير وليام وأولادهما قبل بدء العرض رسميا.

وفى وقت سابق، أعلنت زوجة ولى عهد بريطانيا وأميرة ويلز كيت ميدلتون، أنها تحرز تقدما جيدا فى العلاج الكيميائى الوقائى الذى تخضع له، لكنها "لم تتجاوز مرحلة الخطر"، وذلك قبل أول ظهور علنى لها السبت منذ خضوعها لجراحة كشفت إصابتها بالسرطان.

وقالت الأميرة كيت في رسالة، إنها تأثرت بشدة، بآلاف الرسائل الرقيقة من أنحاء العالم عقب إعلان إصابتها بالسرطان في مارس الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة